الأربعاء، 19 مارس 2014

دع البهلول فنظام وطني وحده المسؤول "فيديو"

نظام وطني وحده المسؤول عن الرداءة وجو "التبلعيط " وعن الشكب والتبرويط وعن الدناءة والتغليط وعن نسف الجدران..."والتفرفيط" وتوطيد السفالة والنذالة وابتداع الإرهاب وعن كل خطأ بسيط. هو وحده مصدر القذارة والتخلاط والتماطل والتلاعب والتفريط...

 

عنصرية و طائفية في وطني

 

 وتعود الطائفية بقوة لتهز أركان الوطن الموحد لنصبح على شفا حفرة من جهنم التقسيم ليبقى الحل هو رحيل النظام الذي أسس لها وزرعها وعمل على تغطيتها.

تطهير

عندما تتجذر البيروقراطية وتتعفن الإدارة وتفوح روائح العنصرية والطائفية والجهوية ويصبح الطبيب جزارا والحارس غدارا وتستذل الأمهات وتغتصب البريئات فاعلم أن الوطن في حاجة إلى تطهير شامل وانه لا يكفي تغيير شخص لتغيير المنكر .


أمراض إجتماعية


عندما تصف الإباضي أو الشيعي أو حتى اليهودي عدو الله فانت عنصري وطائفي يغيض وأنت عدو الله ورسوله الحقيقي. مهما كانت الإختلافات فلا يجوز تكفير أي مسلم....أتساءل ما ذنب الأبرياء؟؟؟ ألم يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم دعوها فإنها منتنة؟

غباء بامتياز

بعضهم أغبياء للأسف يتصرفون بمفهوم الضيعة أو "الدشرة" ولم يستوعبوا بعد أن وطنا بحجم قارة يمكنه أن يتسع للجميع.

علماء للإيجار


خسئتم ياعلماء الفتنة يامن صدرتم الطائفية للجزائر الآمنة. خسىء النظام الذي كان يتناول المراقص بينما كانت الطائفية تبرعم في وطني.
أعرف أنكم ستذهبون لتسول علمائكم في السعودية لإستصدار بعض الفتاوي لرأب الصدع...لعنكم الله وإياهم

ميزاب أحرار في وطنهم


لا أؤمن بالعنصرية البغيضة من حق ميزاب أن يحافظوا على عاداتهم وتقاليدهم ومن واجب الدولة أن تحميهم ومن حقهم ممارسة كل حقوقهم في إطار القانون . الفيديوات للأسف مخزية والتضليل لا يمكن أن يمر إلا على الجاهل والبائس .كان لي الشرف أن عشت في غرداية وبالضبط في منطقة بوهراوة لأكثر من 6 شهور وما رأيت ممن بني ميزاب شريرا أو لصا أو قاطع طريق او سكيرا أو كسولا يتسكع . هذه شهادتي. اللهم إني قد بغت فاشهد..........

فيديو مؤثر لمشاهد الطائفية البغيضة التى تعصف بالجزائر اليوم من إنتقاء الإدارة

 

المتابعــــــــــــــــــــون

المشاركــــات الشائعــــــة