الأربعاء، 19 مارس 2014

جرذان

 جرذان

عندما تصنف نفسك ضمن فصائل الجرذان و فئران مجاري صرف المياه القذرة فلا بأس من أن تعيش بينهم وتتناول مما يأكلون بل الضرورة تقتضي ذلك لأن حجمك وأفكارك تصبح مخالفة لأفكار بني البشر .

سائرون

 سائرون ومنا من يتحرك لأجل السلطان, متحركون ومنا من لا وقود له إلا الإنتقام, سائرون ومنا ومن تحركه مصلحة التنظيم والإخوان......................

زراعة الحنضل

 لا يحلو لبعض الغلمان الآلية الإلتكرونية إلا التغريد بما تجود به أبواق النظام في وطني .مالم أفهمخه هو كيف يحلو لمثل هؤلاء الغلمان العمل وبدون مقابل لنصرة زمرة ضارة تستعمل الوطنية للأغراض السياسية في حين ان الأجدر هو الإلتفات لنصرة شعبهم أو أهلم أو إلتزام الصمت. 

يمكنكم تناول الهبات والعطايا غير أنه سيصل دور أبنائكم فتذكروا أنكم تزرعون الحنضل ليصاب أبناِِؤكم بالضرس.

في وطني فقط

في وطني فقط يمكن أن يتحول البشر إلى طفيليات ويتحول المجاهد إلى أداة وتتحول الوطنية إلى شعارات والأقزام إلى جبال شامخات. في وطني فقط يصبح عدم الولاء لفرنسا جريمة والإختلاسات غنيمة وتناول الحق في الكلمة فتنة ونميمة. في وطني فقط نتبرج بالعنصرية ونعتقل الحرية ونعامل الشعب كالنعاج الغبية.

صراخ وعويل في غرداية

 أسمع صراخا " وامعتصماه " من غرداية فيتقطع قلبي حسرة وأسى ليطفوا السؤال: أيجوز لكبار غرداية إتخاذ مايرونه مناسبا لحمايتهم أمام تقصير النظام ؟ أيجوز لسكان غرداية اللجوء للأمم المتحدة والمنظمات الدولية مادمنا منشغلين بمن سيجلس على كرسي الحكم وأكل الموز؟ هل يجب هل باقي البربر التحرك لعمل ما من شأنه الحفاظ على شعرة معاوية؟ أيجوز الإستسلام لآلة الدمار باسم المحافظة على الوطن؟ أعرف أن الأجوبة ستكون قاسية لكن النظام علمني أن ألتمس عذرا للحركى وتفهم من اختاروا اللجوء إلى الجبل ذات عشرية كاملة وإلى أجل مسمى. يمكنك مواصلة الحملة فقد تعود الناس على الإستسلام للموت في سلام.

لا وعي

لم يدركوا بعد أن الزمن قد تغير وان وقت المعتقلات والخطف والقتل العشوائي قد انتهى.......


المتابعــــــــــــــــــــون

المشاركــــات الشائعــــــة